جورج توكس

دعوة إلى التعقل

يُحذر جورج واشنطن دونالد ترامب – من خلال التطبيق!

إذا قام أحد بسحب عملة دولار واحد على الماسح الضوئى بتطبيق حذف الصورة الافتراضية من على شيء حقيقي (#جورج توكس) فسيظهر له جورج واشنطن بصورة ثلاثية الأبعاد يلقى خطابا حماسيا للرأى العام العالمي والشعب الأمريكى ودونالد ترامب على وجه الخصوص.

Client: الأمير ميرسر كابيتال

مرسيدس بينز (طائفة المعجبين)

تجربة العلامة التجارية للدرجة الممتازة

في أكبر حملة ترويجية من مرسيدس بنز ألمانيا تجولت “حافلة الفريق” الخاصة بالمنتخب الألماني لكرة القدم عبر 21 موقعا. يمكن للمنتفعين عمل تشكيل تفاعلي تبادلى للمركبات في عرض بطولة أوروبا. وهنا يحدث اتصالا مثيرا بين الواقع والخيال.

Client: مرسيدس بينز

المنفى الرقمى

الاستخدام من أجل حرية المعلومات

اليوم العالمي لحقوق الإنسان، دعونا نُشَكِّل حملة إعلامية اجتماعية فعالة مع مراسلون بلا حدود: أعطى الكثير من مستخدمى مواقع الفيسبوك وتويتر الصحفيين المطاردين المنفى الرقمي، أعاروهم الأسماع ودعموا لهم حرية التعبير.

Client: مراسلون بلا حدود

ماكينة بيع السيارات العملاقة

إحضار تجربة القيادة إلى جماهير الشباب الحضري

تحت شعار “أكبر ماكينة بيع في العالم” كما جاء في صحيفة التسويق الألمانية “Horizont”، تقدم أحدث حملة لدينا تحت عنوان “ماكينة السيارة” أو “Der Auto-mat” لصالح مرسيدس بنز بناء هائلًا يقوم بتسليم السيارات بضغطة زر.

Client: مرسيديس بنز

Guerilla Doormat Marketing

Siroop

من أجل إطلاق سيروب ، وهي منصة البيع بالتجزئة السويسرية على الانترنت، قامت شركة أفانتجارد بتوزيع 2500 ممسحة في مدن زيوريخ وبازل وبرن وخلق ذلك استجابة واسعة في وسائل الإعلام، وتردد اسمها في الأفواه، كما خلق انطباع دائم للشركة الجديدة.

Client: Siroop

عداد الميداليات الحي

معرض لعلامات الألعاب الأوليمبية

لقد أنشأنا أول عداد حدي للميداليات في العالم خاص بحقيبة عرض فولكس فاجن خلال دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية عام 2014 في سوتشي/روسيا. كل يوم، وبتقنية الزمن الحقيقي، تصميم راقص يدب
الحياة في عداد الميداليات. وفي كل يوم يكون لفولكس فاجن قصة ترويها: قائمة ميداليات يومي تحول إلى عرض مذهل.

Client: Volkswagen

معرض ديفيد بوي برلين

اتاحة الفرصة للانفتاح على ثقافة موسيقى البوب

لقد قمنا بتنظيم معرض احتفالي لمتحف فيكتوريا وألبيرت لندن في متحف Martin-Gropius-Bau Berlin. بداية من 20 مايو/أيار إلى 24 أغسطس/آب 2014 تم إبداع معرض استعادي ليقدم تجربة عرض سمعي مرئي على مستوى تكنولوجي حديث.

Client: Avantgarde Culture Brands

مغامرة كتاب GLA المسموع

تجربة قابلة للمعايشة لماركة تجارية

قامت Avantgarde بتطوير مفهوم اختبار قيادة تفاعلي لإطلاق سيارة Mercedes-Benz GLA. وباستخدام نظام الملاحة الداخلي، يتم توصيل كتاب مسموع مصمم خصي ًصا إلى العديد من نقاط الإثارة على مسار القيادة التجريبي، مما يخلق تجربة تفاعلية مفاجئة للجمهور الشاب المستهدف.

Client: Mercedes-Benz

ابتسم بثقة

تجربة مميزة ذات علامة تجارية

أسعدت شركة إينفيسلين المتسوقين في ليدز بمعرض تجاري مؤقت فريد من نوعه، وقد فوجئ الفائزون بالعروض المجانية لشركة إينفيسلين.

Client: Invisalign

الكاميرا الذكية المحمولة المزودة بالفلاش

تبشير المستهلكين بمفاجأة

من أجل إظهار الفارق بين الكاميرا الرقمية والكاميرا الذكية، أصدرنا الكاميرا الذكية المحمولة المزودة بالفلاش: وهي بمثابة مزيج مجسم من الدعاية والتكنولوجيا الرقمية وعنصر المفاجأة

Client: Samsung

– الحملة الترويجية لـ A-CLASS

تجمع ما بين التكنولوجيا الرقمية والخبرة الحقيقية

لإطلاق سيارة Mercedes-Benz A-Class الجديدة جمعنا بين الحملة واسعة الانتشار واختبارات القيادة الحقيقية. وقد أجرينا أكثر من 10000 تجربة قيادة في 21 محطة في جميع أنحاء ألمانيا. وتلقى جميع المشاركين فيديو مخصص يظهر فيه الممثل الألماني ماتياس شفايجهوفر وهوجالس في مقعد الراكب.

Client: Mercedes-Benz

– حب الترحال والسفر مع MINI

تجربة فريدة من نوعها للعلامة التجارية

قدمت وسائل الإعلام الاجتماعية حملة فريدة من نوعها للموديل MINI’s new Countryman إلى الولايات المتحدة الأمريكية. واقترح المشاركون بأن تكون هناك فعاليات إبداعية خارجية، والتي تحولت بالفعل إلى واقع ملموس في أماكن مذهلة مثل لوس أنجلوس سان فرانسيسكو ونيويورك وشيكاغو وأوستن.

Client: MINI

-العيد الوطني في عمان

خلق فعاليات للمشاهدين على نطاق واسع

في يوم 4 ديسمبر/كانون الأول 2010 تم الاحتفال بالعيد الوطني الـ 40 لسلطنة عمان وبعيد الميلاد الـ 70 للسلطان مع إنتاج واسع النطاق في ساحة مسقط. يشكل 12000 طفل من عمان تاريخ البلاد ومستقبلها.

Client: Sultanate of Oman

Bastian Schweinsteiger

Avantgarde Football

مثل فريق الكرة لأفانتجارد Avantgarde كبار المحترفين في الرياضة. فخبراتنا وشبكة قنواتنا تضمن تقديم خدمات لعملائنا 360 درجة.

Client: Bastian Schweinsteiger

The Giant Car Vending Machine

Bringing test drives to young urban audiences

Labelled “the biggest vending machine in the world” by German marketing press “Horizont”, our latest campaign “Der Auto-mat” for Mercedes-Benz features an enormous construction that delivers cars with the push of a button.

Client: Mercedes-Benz

Guerilla Doormat Marketing

Siroop

For the launch of Siroop, the Swiss online retail platform, Avantgarde distributed 2,500 doormats in the cities of Zurich, Basel and Bern and created a huge media response, word of mouth, and a lasting impression for the new company.

Client: Siroop

THE LIVING MEDAL COUNT

SHOWCASE VOLKSWAGEN

We created the world’s first living medal count for Volkswagen’s showcase at the Olympic Winter Games 2014 in Sochi/Russia. Every day and in real-time, a stunning choreography brought the medal count to life. Each day, Volkswagen had a relevant and different story to tell: the daily medal table turned into a fascinating show.

Client: Volkswagen

David Bowie Exhibition Berlin

Making Pop Culture Accessible

We organised the celebrated exhibition at the Victoria and Albert Museum London at the Martin-Gropius-Bau Berlin. From 20 May to 24 August 2014 the retrospective offered an audiovisual exhibition experience on a new technological level.

Client: Avantgarde Culture Brands

GLA Audiobook Adventure

A Drivable Brand Experience

Avantgarde developed an interactive test drive concept for the launch of the Mercedes-Benz GLA. Using the on-board navigation system, a bespoke audiobook was linked to several points of interest on the test drive route, creating an interactive and surprising experience for a young target audience.

Client: Mercedes-Benz

Smile with Confidence

An immersive brand experience

Invisalign delighted shoppers in Leeds with a unique pop-up shop. The lucky winners were surprised with a free Invisalign treatment.

Client: Invisalign

Smart Camera Flash Mob

Educating consumers by surprise

In order to highlight the difference between a digital camera and a smart camera, we created the smart camera flash mob: an immersive combination of advertising, digital technology and an element of surprise.

Client: Samsung

The A-Class Roadshow

Combining Digital with Live Experience

For the launch of the new Mercedes-Benz A-Class we combined a viral campaign with real test drives. Over 10,000 test drives took place during 21 stops across Germany. All participants received a customised video featuring German actor Matthias Schweighöfer in the passenger seat.

Client: Mercedes-Benz

MINI Wanderlust

A Unique Brand Experience

A unique social media campaign introduced MINI’s new Countryman model to the USA. Participants suggested creative outdoor events, which were turned into reality at stunning locations such as LA, San Francisco, New York, Chicago and Austin.

Client: MINI

Oman National Day

Creating Large-Scale Spectator Events

On 4 December 2010, the 40th National Day of Oman and the 70th birthday of the Sultan were celebrated with an extensive production in Muscat’s Arena. Some 12,000 children from Oman performed the history and future of the country.

Client: Sultanate of Oman

Bastian Schweinsteiger

Avantgarde Football

Avantgarde Football represents top sports professionals. Our experience and networking channels ensure we can provide our clients with 360˚ services.

Client: Bastian Schweinsteiger